3 نوفمبر.. الجديد فى طب المخ والأعصاب بمؤتمر جامعة المنصورة

 

 

ينظم قسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة المنصورة ، المؤتمر السنوى العاشر والأول دولياً للقسم، يوم 3 نوفمبر المقبل تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة  والدكتور أشرف شومة، عميد كلية الطب وبرئاسة الدكتور إبراهيم المنشاوي، رئيس قسم طب المخ والأعصاب، والدكتور أشرف المتولى، منسق عام المؤتمر  بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الأعصاب والطب النفسي وجراحة المخ والأعصاب برئاسة الدكتور اشرف عبده لمناقشة الجديد فى طب وجراحة المخ والأعصاب وتبادل الخبرات بين الجامعات الدولية والمحلية.

 
 يُعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام فى الثالث و الرابع والخامس من شهر نوفمبر المقبل ويتضمن  ورش عمل تدريبية علي مهارات متعدده فى علاج العديد من أمراض المخ الأعصاب بإشراف الدكتور  خالد الطوخى نائب مدير المراكز الطبية، والمنسق العام للمؤتمر.
تبادل خبرات ورفع كفاءة الطبيب المصري:
وقال الدكتور إبراهيم المنشاوي، رئيس القسم و المؤتمر، أن المؤتمر يهدف بالمقام الأول الى عرض الجديد دوليا و محليا في علاج أمراض المخ و الأعصاب في صورة الرأي و الرأي الآخر و تبادل الخبرات مع الجامعات الدوليه و المحليه للمساهمة في رفع كفاءة الطبيب المصري و الإرتقاء بمستوي الخدمة الطبية بوطننا الحبيب.
ورش عمل لتدريب الأطباء:
وأضاف الدكتور خالد الطوخي، أستاذ المخ والأعصاب و نائب مدير المراكز الطبية، أن ورش العمل تهدف الي تدريب الاطباء علي المهارات اليدوية المستخدمة حديثا في علاج الصداع النصفي والحركات اللاإرادية وتشخيص وعلاج أمراض الأوعية الدموية المخية بالموجات الصوتية.
 وشار الطوخى أن من ضمن ورش العمل ورشة عن علاج الصداع النصفي بحقن البوتكس، وورشة عمل عن القسطرة المخية بالإضافة عن ورشة عمل عن علاج الحركات اللاأرادية.

 

 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
846299

زيارات اليوم

85

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - 60 شارع الجمهورية,

  2202880 - 2202877 - 2202876 (050) 20+

  2202834 (050) 20+

  muh@mans.edu.eg