بيان هام

بيان هام 
 
فى إطار ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعى بشأن فيديو نسب لأحد العاملين بمستشفى المنصورة الجامعى يقوم برش المياة على مقاعد الانتظار داخل استراحة انتظار العيادات الخارجية لمنع  الجلوس عليها معللا ذلك بأنها تعليمات الادارة 
نوضح لحضراتكم النقاط الآتية :-
* بداية ننوه إلى حرص قطاع  المستشفيات الجامعية على تقديم الخدمات الطبية المنوطة به مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية  من وسائل التعقيم و الالتزام بتحقيق مسافات التباعد الاجتماعي الآمنة منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا من أجل الحفاظ على سلامة كافة المترددين. 
 
* تبين أن العامل الذى يظهر بالفيديو المذاع يتبع لأحدى شركات النظافة المتعاقد معها داخل قطاع المستشفيات ،و الذى أساء فهم تنفيذ تعليمات تطهير المكان و تعقيمه فكانت النتيجة ما تمت رؤيته فى الفيديو المشار إليه .
 
*  قامت  إدارة المستشفيات الجامعية باحالة  الواقعة  للتحقيق و توقيع العقوبة  الفورية للمسؤولين عن متابعة تنفيذ أوامر الإداره في ذلك الشأن. 
 
* و إذ تؤكد إدارة المستشفيات الجامعية على أن هذا التصرف تصرف فردى لا يمثل السلوك العام داخل قطاع المستشفيات الجامعية ، و الذى يصر على الالتزام باستقبال  كافة المترددين من المرضى و ذويهم _ في حدود الاجراءات الاحترازيه المتعارف عليها_  و تقديم كافة الخدمات الطبية مع توفير سبل الراحة  الممكنة ، فى إطار من الاحترام والتقدير من كافة العاملين داخل المستشفى
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار بيان هام

عدد الزوار الحاليين

29 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد الزيارات
778228

المستشفى على الخريطة