"عناية الخير".. مبادرة لتجهيز 35 عناية مركزة بمستشفيات جامعة المنصورة

أطلق الدكتور الشعراوي كمال موسى مدير عام مستشفى الجامعة الرئيسي بجامعة المنصورة مبادرة لتجهيز ٣٥ سرير عناية مركزة جديدة على وجه السرعة تحت شعار "عناية الخير ".
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بسرعة تجهيز وحدات عناية مركزة جديدة تستوعب اعداد اضافية في حالة زيادة حالات انتشار الاشتباه بفيروس كورونا وتقديم دور المساعدة والدعم الطبى لمستشفيات وزارة الصحة.
كما يتم تنفيذ الوحدات الجديدة تحت إشراف الدكتورة نسرين عمر عميد كلية الطب والدكتور محمد حجازي المدير التنفيذي والدكتور خالد الطوخي مدير مستشفى النقاهة والحالات الحرجة.
وتم تخصيص مبنى النقاهة والحالات الحرجة والذى يتكون من 7 أدوار ليكون مبنى متخصص للعناية التي يجرى تجهيزها لإستقبال حالات الاشتباه بفيروس الكورونا في حالات انتشار الوباء لا قدر الله والتي ستستمر بتجهيزاتها بعد انتهاء الأزمة لخدمة المرضى.
من جانبه أشار الدكتور الشعراوي كمال إلى أن الحملة بدأت وإستقبلت أول المتبرعين وهو الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس أمناء جامعة حورس ومدارس المنصورة كولدج والذى تبرع بتجهيز جناح عناية مركزة مكون من 4 أسرة عناية مركزة شاملة أجهزة التنفس الصناعي والمونيتورز.
وأضاف الدكتور الشعراوى كمال أن هناك عدد من رجال الأعمال أعلنوا تبرعهم وننتظر زيارتهم بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مطالبا الجميع بالتكاتف من أجل تجهيز وحدات العناية المركزة الجديدة فالسرير بمشتملاته يتكلف نصف مليون جنيه تقريبا
ووجه الدكتور الشعراوى كمال الدعوة لجميع هيئات وأفراد المجتمع المدني للقيام بدورهم المستمر في العطاء ودعم إنجاز وحدات العناية المركز الجديدة مشيرا إلى ان التبرع يتم عن طريق المستشفى بإيصال أو حساب التبرع أو عن طريق التبرع للشركات التي ستتعامل معها المستشفى لصالح تجهيز العناية.

لمتابعة الفيديو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار "عناية الخير".. مبادرة لتجهيز 35 عناية مركزة بمستشفيات جامعة المنصورة

عدد الزوار الحاليين

16 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد الزيارات
494322

المستشفى على الخريطة