ختام فعاليات المؤتمر السنوى لأقسام الأمراض الصدرية

اختتمت فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لأقسام الأمراض الصدريه بجامعات الدلتا فى الاسكندرية والذى ينظمه قسم الأمراض الصدرية بجامعة المنصورة تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و الأستاذ الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة و الأستاذ الدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب بجامعة المنصورة, والدكتور أحمد شعراوي محافظ الدقهلية والذى استمر لمدة يومان .

 

وقال الأستاذ الدكتور عصام الجمل رئيس المؤتمر ورئيس قسم الامراض الصدرية بكلية الطب في جامعة المنصورة أن المؤتمر الذى استمر على مدار يومان ناقش الجديد في الأنماط العلاجية والأدوية للأمراض الصدرية في مصر .
وأوضح أن فعاليات المؤتمر شملت محاضرات وورش عمل شارك فيها الدكتور عبد الصادق الأعرج رئيس جمعية الدلتا للأمراض الصدرية ورؤساء اقسام الأمراض الصدريه بكليات الطب في جامعات المنصورة والزقازيق وطنطا وبنها والمنوفية .
واشار الى أن المؤتمر يعتبر فرصة لأطباء الأمراض الصدرية لتبادل الخبرات ,وعرض الجديد فى طب الأمراض الصدرية فى مختلف مجالات الأمراض الصدرية (أمراض الجهاز التنفسى وأورام الامراض الصدرية والمناظير الصدرية) .
ولفت الى أن المؤتمر قام من خلال محاضرات بتغطية والقاء الضوء على الجديد في الامراض الصدرية والابحاث التى تم عملها فى الاقسام الصدرية بجامعات الدلتا الخمسة وعرض حالات ومناقشة الخبراء فى واستعراض الابحاث التى عملها فى السنة الاخيرة فى مختلف امراض الصدر .كما صرح الأستاذ الدكتور / تامر الحديدي مقرر المؤتمر انه قد شارك مايقرب من ٤٠٠ من أعضاء هيئة التدريس من جامعات الدلتا وكذلك من جامعات الازهر والأسكندريه
أعقب المؤتمر (5) ورش عمل موزعة على الخمس جامعات.
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث ختام فعاليات المؤتمر السنوى لأقسام الأمراض الصدرية