افتتاح فعاليات المؤتمر العلمى الأول لتشخيص وعلاج مرض التصلب المتعدد للجهاز العصبى بجامعة المنصورة

افتتحت فعاليات المؤتمر العلمى الأول لجامعات الدلتا لتشخيص وعلاج مرضى التصلب المتعدد للجهاز العصبى، الخميس 13 يوليو 2017، والذى ينظمه قسم طب المخ والأعصاب، تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، والاستاذ الدكتور / السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب.

بحضور السيد الاستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والاستاذ الدكتور / محمد عطية - وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والاستاذ الدكتور / أحمد جمال عزب - رئيس قسم طب المخ والاعصاب ورئيس المؤتمر.

ناقش المؤتمر الجديد فى تشخيص وعلاج مرضى التصلب المتعدد للجهاز العصبى والذى يصيب الفئة المنتجة من المجتمع ما بين 20-40 عاما، مسببا العديد من الخسائر لكل من المريض والمجتمع والتى من الممكن تجنبها بالتشخيص المبكر والعلاج المناسب.

 هذا وقد اكد ا.د / أحمد جمال عزب، ان المؤتمر يبرز التعاون الكبير والفعال بين جامعات الدلتا المختلفة من حيث التشخيص المبكر للأمراض وخاصة مرض التصلب المتعدد للجهاز العصبى والذى يطرحه المؤتمر ومناقشة مدى التأثير السلبي لمثل هذه الأمراض على الأحوال الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه أكد أ.د / أشرف عبد الباسط أن الجامعة تدعم البحث العلمى كما أكد على أهميه مثل هذه اللقاءات من حيث الاستفادة وتبادل الخبرات العلمية.

 

  

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث افتتاح فعاليات المؤتمر العلمى الأول لتشخيص وعلاج مرض التصلب المتعدد للجهاز العصبى بجامعة المنصورة