جامعة المنصورة تكرم 240 من العاملين بالمستشفيات فى يوم التميز

كرم الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة 240 من العاملين المتميزين بالمستشفى الرئيسى فى احتفالية يوم التميز.

جاء ذلك بحضور الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب ، الدكتور يحيى بسيونى مدير عام المستشفى الجامعى الرئيسى ،والدكتور طارق الجمل نائب مدير المستشفى ،والدكتور تامر يوسف نائب مدير المستشفى ، الدكتور محمد الغندور مدير العيادات الخارجية ، الدكتور محمد نزار مدير شئون الأطباء ، الدكتور هانى الغريب مدير مبنى النقاهة.

ومن جانبه قال الدكتور يحيى بسيونى ،فى بيان له اليوم ،إن هذا التكريم للعاملين بالقطاعات المختلفة لنشارك كل من ساهم بالجهد فى سبيل انجاح المنظومة الطبية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية للمستشفى الرئيسى.

وأشار الدكتور السعيد عبد الهادى أن المستشفى الرئيسى أنشأت عام 1947 م وبها 1550 سرير ويعمل بها أكثر من 6 آلاف طبيب وتمريض وموظف وعامل جميعهم يعملون من أجل هدف واحد وهو خدمة المريض المصرى  ونحن اليوم نكرم رموز الادارات والعاملين المجتهدين لتقديم الشكر والعرفان وحثهم على بذل المزيد من الجهد .

ومن جانبه أكد الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة أن هناك تغيير ملموس بمستشفى الجامعة بفضل جهود العاملين وسيطرة روح الفريق والإصرار فى العمل للتغيير نحو الأفضل وهذا هو بداية الطريق للنجاح.

وأوضح القناوى إنه تم تكريم النماذج المشرفة من العاملين فى مختلف القطاعات، كما أكد على ضرورة أن يكون الأولوية فى العمل هو المريض وتقديم خدمة طبية متميزة له، مشيرا إلى أن النجاح منظومة متكاملة نتيجة العمل الجماعى وتكاتف الجهود من الأطباء والعاملين والعمال لتحقيق النجاح لجامعة المنصورة. 

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث جامعة المنصورة تكرم 240 من العاملين بالمستشفيات فى يوم التميز